تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر

قصة نجاح
بيئتنا
فعاليات التوظيف والمهنة
فعاليات التوظيف والمهنة
عذراً، لا يوجد أحداث حالياً...
موقع ادارة توظيف الكفاءات
اعلاناتنا

بيئتنا

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية (HMG) هم قادة الرعاية الصحية في القطاع الخاص، وأكبر مقدمي خدمات الرعاية الصحية الشاملة في الشرق الأوسط.

هي سلسلة متعددة من المستشفيات بما في ذلك المستشفيات العامة، المستشفيات المتخصصة والمراكز الطبية، ومقرها في المملكة العربية السعودية (الرياض والقصيم) والإمارات والبحرين.

تمتلك المجموعة 9 مشاريع صحية، وإدارة قوى عاملة أكثر  من 10000 موظف من 67 دولة مختلفة من العالم، بوجود أكثر من 7000 في مهن طبية بما في ذلك 1750 طبيب و 4000 ممرض/ـة.

تقدم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بيئة عمل متعددة الثقافات، عالية الجودة بدعم كبار المهنيين، وتوفر بيئة عمل ديناميكية وحيوية.

أيضا، يشجع ويدعم السعودة في الوظائف ولكن ايضا يقبل قوى عاملة متنوعة في جميع مستويات الشركة من مختلف الجنسيات من 67 دولة مختلفة.

وتلتزم المجموعة بوجود بيئة عمل محترمة وشفافة حيث يتم تطبيق "سياسة الباب المفتوح" وتنفيذها في جميع مستويات الإدارة.

في اعتقادنا أن خلق بيئة العمل التي تمكننا من جذب والإحتفاظ على الموظفين وإشراك المواهب المتنوعة يؤدي الى تعزيز الإبتكار والإبداع في الخدمات التي تقدمها.



رجوع...