تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر

مراكز الجراحة التجميلية

نسعى في قسم الجراحة التجميلية إلى منح مراجعينا قواماً متناسقاً ومظهراً أفضل وأكثر جاذبية من خلال تدخلات علاجية مبتكرة ، ويختار الفريق الطبي لكل حالة ما يتلاءم معها. ونحن ملتزمون بشدة أن تكون كافة العلاجات في بيئة صحية متكاملة توفر أعلى سبل السلامة والأمان وتمنح نتائج تلبي طموح ورغبة مراجعينا وتتجاوز توقعاتهم. وفي سبيل تحقيق ذلك نقوم باستقطاب أمهر خبراء التجميل من كافة دول العالم خاصة أمريكا وأوروبا.​

عمليات شد البطن

​تتميز تلك العملية بنتائجها الفعالة والسريعة وتهدف إلى إزالة الجلد المترهل الزائد من منطقة أسفل البطن وشد العضلات لتقويته والحد من بروزه ، وتناسب هذه الطريقة الرجال والنساء نتيجة لزيادة الوزن ولضعف العضلات من جراء تكرار الحمل والولادة وكذلك بعد إتباع حمية غدائية لإنقاص الوزن.

تجميل وتقويم الأنف

​الأنف أحد السمات الأساسية والجمالية في الوجه نظراً لبروزه وموقعه فكثيراً ما يتعرض لإصابات قد تتسبب في إحداث تشوه في شكله ، وتهدف جراحة الأنف التجميلية إلى إحداث توازن في ملامح الوجه عن طريق تصغير أو تكبير أو إزالة أية نتوءات ظاهرة  به.

كما تهدف إلى موازنة ملامح الأنف حتى يتناسق المظهر العام للوجه ، ويمكن تصغير فتحات الأنف أو تصغير الأرنبية ، وتجري تلك العملية تحت التخدير الموضعي .

تجميل الجفون

​تهدف عمليات تجميل الجفون إلى إعادتها لطبيعتها الأصلية عن طريق إزالة بعض تجاعيد الجلد والعضلات بالإضافة إلى إزالة الأكياس الدهنية المتواجدة تحت الجفن والتي تسبب تورماً في الجفن .

زراعة الشعر

​تُجرى عمليات زراعة الشعر في حالات الصلع الوراثي عن طريق زرع بصيلات الشعر المحتوية على شعرة إلى أربع شعرات من مؤخرة الرأس والجانبين إلى أعلى الرأس ومقدمته وإعادة رسم خط الشعر عن طريق التكثيف التدريجي ، وتساهم زراعة الشعر في تحسين المظهر العام كما أنها تزيد من الثقة بالنفس.

شد الوجه والجبين

​​تبدأ تجاعيد الوجه في الظهور بوضوح خلال العقد الرابع من العمر ويصاحبها ترهل بالجلد نظراً لفقدان الجلد نضارته مما يوحي بالتقدم في السن ، وتهدف هذه العملية إلى إزالة التجاعيد وتصحيح ترهل الجلد في الوجه والرقبة وذلك عن طريق إزالة طبقات الجلد الزائدة والمترهلة وبذلك يتم التخلص من آثار السنين المتراكمة بشكل نهائي .

تجميل وتعديل الأذن

​غالباً ما تكون الأذن البارزة أو المسطحة مصدراً لانزعاج حقيقي للشخص وقد يتسبب ذلك في بعض المشكلات النفسية ، ويمكن تعديل وضع الأذن بعملية صغيرة جداً.

معالجة الحروق وإصلاح التشوهات

​أصبح الآن بإمكان جراحو التجميل القضاء على آثار الحروق والتشوهات من خلال تدخلات تجميلية بسيطة تمنح المريض نتائج متميزة للغاية.

​​​​​​​​​


جميع الحقوق محفوظه 2016