تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر

مستشفى الولادة

​​​تتميز مستشفيات النساء والولادة بمجموعة د.سليمان الحبيب بعدة خصائص جعلتها بحق مقصداً للمراجعات نظراً لتقديمها خدمات متميزة وفريدة من نوعها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، إذ يقدم الخدمة فريق نسائي متكامل وهو ما يضفي مزيداً من الخصوصية لحالات النساء كما أن الفريق النسائي مستعد لكل الاحتمالات التي من الممكن ان تواجه المرأة أثناء الولادة حيث إنه مؤهل ومدرب لاستقبال مثل هذه الحالات، إضافة الى وجود كافة سبل الأمان والولادة بدون آلام أثناء المخاض.


 وتفتخر مجموعة د.سليمان الحبيب انها استقطبت كفاءات طبية حاصلة على أعلى الشهادات العلمية في تشخيص وعلاج أمراض النساء والولادة. ويضم  المستشفى بين جنباته أجنحة ملكية فاخرة للتنويم، بها كل ما تطمح إليه المرأة الحامل وغرفاً خاصة مزودة بكافة احتياجات المرأة. كما أن غرف حاضنات الأطفال حديثي الولادة مزودة بكاميرات مراقبة لكل طفل تتيح متابعة طفلها على شاشة خاصة في غرفتها أثناء تنويمها بالمستشفى.


كما يضم المستشفى قسماً خاصاً لطوارىء النساء والولادة للتعامل السريع مع الحالات الطارئة والحرجة  وغرفاً لعمليات الولادة. هذا ويتم العناية بالأطفال حديثي الولادة بشكل فائق الاهتمام.


ما يميزنا:

- طاقم نسائي متكامل لخصوصية أكبر وراحة اكثر.

- كاميرا خاصة بكل طفل تتيح للأم متابعته في غرفتها الخاصة. 

- كوادر مدربة للتعامل بسرعة وفاعلية مع الحالات الطارئة والحرجة.​


​​​


جميع الحقوق محفوظه 2016