تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري المخ والأعصاب بمستشفى روان الفرنسي ينضم لمجموعة د. سليمان الحبيب

انضم للكفاءات الطبية بمجموعة د.سليمان الحبيب الدكتور يوسف خلاق طبيب المخ والأعصاب في مستشفى (Rowan University) الفرنسية سابقاً والحاصل على البورد الفرنسي في علاج أمراض المخ والأعصاب.

وقد عمل د.خلاق كاستشاري لعلاج أمراض المخ والأعصاب في أكبر المستشفيات الأوروبية والشرق أوسطية منها مستشفى Hospital Rowan University بشمال فرنسا ومستشفى تشرين العسكري بدمشق ومستشفى دمشق العام التابعة لوزارة الصحة السورية كما عمل في عدد من المستشفيات السعودية الحكومية والخاصة كان منها مستشفى الملك فيصل بمدينة الطائف ومستشفى خميس مشيط بمدينة عسير ومستشفى المانع بمدينة الهفوف.  

والدكتورخلاق لديه خبرة طويلة تزيد عن عشرين عاماً في علاج كافة أمراض المخ والأعصاب مثل تشخيص وعلاج الجلطات الدماغية والصداع بأنواعه والتشنجات وأمراض الصرع والدوخة المتكررة والتصلب بأنواعه وأمراض العضلات والأعصاب الطرفية علاوة على علاج الحركات اللاإرادية والزهايمر.

ويأتي انضمام د. خلاق حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات وللارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية​.​

جميع الحقوق محفوظه 2016