تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


الكوادر التمريضية بمجموعة د.سليمان الحبيب تشارك في دورات تدريبية بسويسرا

في إطار التطوير المستمر لمهارات الطاقم التمريضي بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية من أجل تقديم رعاية طبية شاملة واحترافية لمراجعيها ، تنظم المجموعة دورات تدريبية دورية بالتعاون مع كبرى المنظمات والهيئات الطبية العالمية المتخصصة للاستفادة من آخر المستجدات في العمليات الجراحية الدقيقة، إذ قام عدد من الكوادر التمريضية بالمجموعة مؤخراً بحضور دورة تدريبية عن الجديد في جراحات المخ والأعصاب والعمود الفقري .ذكر ذلك الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشئون الأطباء.

والذي قال أن هناك أكثر من فريق تمريضي بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية كان قد غادر لسويسرا وتلقى دورات تدريبية متقدمة بمركز تدريب شركة ميدترونك MEDTRONIC الأمريكية التي تم التعاون معها للتعرف على كيفية الاستفادة من التطورات التقنية الحديثة وطرق تطويعها لما فيها راحة وأمان المريض ، حيث تلقى الفريق على مدار مشاركته في تلك الدورات الوسائل والطرق المختلفة للاستفادة من التجهيزات الخاصة بجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بعد تأمين المجموعة لعدد كبير من آخر ما أنتجته التكنولوجيا الطبية في هذا المجال.

وأضاف الدكتور الحربش قائلاً : تهدف مشاركة الفريق التمريضي بالمجموعة في مثل تلك الدورات للعمل على استغلال التقنية وتقليل الوقت مما يجنب المريض لفترة طويلة تحت تأثير التخدير مما يمنحه مزيداً من الأمان ويجنبه التعرض للالتهابات أو العدوى . مشيراً في الوقت ذاه إلى أن الفريق الذي تم تدريبه في الخارج سيتولى مهام تدريب الكوادر التمريضية بمستشفيات المجموعة وذلك من أجل تعميم المهارات الاحترافية التي تم اكتسابها في مثل تلك الجراحات الدقيقة .

كما أوضح الدكتور الحربش أن مجموعة د.سليمان الحبيب تعكف حالياً على عقد اتفاقات مماثلة مع كبرى الهئيات الطبية العالمية والمنظمات المتخصصة للتدريب على آخر التطورات الجراحية مما سيكون له دور مؤثر وفعال وسينعكس بالإيجاب على المراجعين.​

جميع الحقوق محفوظه 2016