تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


دورة تدريبية عن تنظير الرحم بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب

ينظم المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب دورة تدريبية عن تنظير الرحم معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والأكاديمية الامريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) بعنوان "دورة تدريبية عن تنظير الرحم" وذلك يوم الجمعه 28 جمادى الأول 1433هـ الموافق 20 ابريل 2012م من الساعة الواحدة ظهراً حتى الثامنة مساءاً.

هذا ما أوضحه الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء والذي قال أن المحاضرة سيقدمها الدكتور باسم أبو رافع الأستاذ المساعد بكلية الطب جامعة الملك سعود واستشاري علاج العقم والحاصل على الزمالة الكندية والبورد الأمريكي في أمراض النساء وعلاج العقم والمساعدة على الإنجاب. وقال أ.د. الحربش أن الدورة ستتضمن خمس محاضرات وورشة عمل لمناقشة المستجدات في مجال التنظير الرحمي والتنظير الرحمي المكتبي والجراحي و طرق الوقاية من المضاعفات.

وأضاف أ.د الحربش بأن الدورة ستتناول الحديث عن أساسيات استخدام الطاقة الكهروبائية في جراحة تنظير الرحم . مشيراً إلى أن الهدف من الدورة هو تدريب الأطباء على كيفية أستخدام المعدات المتطورة في مجال التنظير الرحمي حتى يتسنى للاطباء الحارين تقديم أفضل وأرقى خدمة طبية لمرضاهم.

واختتم ا.د الحربش بأن هذه الدورة تتم ضمن سلسلة دورات طبية تقام بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب وتستهدف الاستشاريين والأطباء الأخصائيين والمقيمين في مختلف تخصصات النساء والولادة وعلاج العقم والمساعدة على الإنجاب . ​

جميع الحقوق محفوظه 2016