تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


المجموعة تنظم دورة النساء والولادة للراغبين في الحصول على الزمالة البريطانية

​تنظم مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية دورة علمية للأطباء الراغبين في التأهل للحصول على الزمالة البريطانية في أمراض النساء والولادة وهي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر وذلك فى إطار برنامج التعليم الطبي المستمر، هذا ما أوضحه الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش إستشاري طب الأطفال نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء .

​وقال أ.د. الحربش أن هذه الدورة ستعقد لمدة ستة أيام بدءاً من يوم السبت 08 يناير 2011 م الموافق 04 صفر 1432 هـ وتنتهي يوم الخميس 13 يناير 2011 م الموافق 09 صفر 1432 هـ بمشاركة نخبة من الأطباء الإستشاريين المتميزين في مختلف التخصصات الطبية الدقيقة في أمراض النساء والولادة من داخل المملكة وخارجها ومن المستشفيات الحكومية والخاصة.

وأشارالى أن هذه الدورة هي السابعة التى تنظمها المجموعة بنجاح ولله الحمد حيث لقيت الدورات الماضية نسب نجاح عالية بحصول عدد كبير من المشاركين على الزمالة البريطانية .

من جهتها قالت الدكتورة نوال إمام الدين إستشارية أمراض النساء والولادة  أن دورة هذا العام ستشهد وضع طريقة جديدة لإمتحان الزمالة وذلك بإختيار أفضل الإجابات،بالإضافة الى إبراز وتجديد المعلومات لجميع الأطباء المشاركين عن كافة الأمراض المتعلقة بالنساء والولادة وإضطرابات الدورة الشهرية والأمراض التي تصيب المرأة الحامل والأساليب الحديثة لتشخيص وعلاج حالات تأخرالحمل وعدم القدرة على الإنجاب.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة  ستعقد بقاعة الدكتور كمكم بالمركز الطبي بالعليا في تمام الساعة الثانية ظهراً وحتى التاسعة مساءً ، وعلى الراغبين في التقدم للحصول على الزمالة البريطانية المبادرة بالتسجيل للالتحاق بالدورة.

جميع الحقوق محفوظه 2016