تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


ورشة عمل عن السمنة وعلاقتها بالسكري وأحدث الطرق العـلاجية

​تقيم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ورشة عمل لمناقشة مشاكل زيادة الوزن والسمنة المفرطة بالسعودية ودول الخليج ومدى إرتباطها بالإصابة بأمراض الضغط والقلب والسكري من النوع الثاني وغيرها من الأمراض عند بعض الناس . وهذه الدورة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) ضمن برنامج التعليم الطبي المستمر .

وأوضح د. سعيد خضر إستشاري الغدد الصماء والسكري والحاصل على الزمالة البريطانية أن المحاضرات وورش العمل ستتضمن مناقشة العلاجات الحديثة وأخر الأبحاث المتعلقة بجراحات السمنة بمختلف أنواعها ، وكذلك الطرق العلاجية لمرضى السكري من النوع الثاني وعن كيفية تجنب الإصابة بالسكري والسمنة .

وقال د.خضر أنه من المتوقع أن تشهد ورش العمل حضور عدد من استشاريي السكر والغدد الصماء وجراحي السمنة وأخصائيي التغذية العلاجية وذلك من أجل تحسين أداء الفريق الطبى وإكساب الأطباء المشاركين المزيد من المهارات والمعلومات الهامة عن  أحدث الطرق الجراحية لعلاج مرضى السمنة والسكري من النوع الثاني والتي تعرف بـ Bariatric Surgery For Both Obesity and Diabetes Type II .

​وإختتم د.خضر حديثه قائلاً أن ورش العمل  ستعقد بالمركز الطبي بالعليا وذلك يوم الجمعة 3 ذو الحجة 1433 هـ الموافق 19 أكتوبر 2012 م  بقاعة د.محمد كمكم  وعلى الراغبين في المشاركة سواء من الأطباء أو المرضى التسجيل عبر البريد 

cme@drsulaimanalhabib.com

جميع الحقوق محفوظه 2016