تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د.سليمان الحبيب ينظم دورة تشخيص وعلاج الحالات الطارئة

​تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية دورة علمية هامة للأطباء المتخصصين في الطب الباطني والجراحة عن كيفية التعامل مع الحالات الطارئة ،وهذه الدورة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية وكذلك الأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) ضمن برنامج التعليم الطبي المستمر وهي موجهة للأطباء في مختلف التخصصات الدقيقة بالجراحة والطب الباطني .

 وأوضح د. سعيد خضر إستشاري الغدد الصماء والسكري والحاصل على الزمالة البريطانية أن الدورة  تهدف الى تحسين أداء الفريق الطبى وإكساب الأطباء المشاركين المزيد من المهارات والمعلومات الهامة عن سرعة تشخيص الحالات وأفضل الطرق لتقديم الرعاية الصحية العاجلة خاصة للحالات الباطنية الطارئة والذبحة الصدرية والربو والإغماء ومشاكل القلب وضيق التنفس وإرتفاع السكر وإنخفاضه والجلطات القلبية .

وأضاف د. خضر أن هذه الدورة سيحاضر فيها نخبة من الإستشاريين المتخصصين في أمراض الغدد الصماء والسكري والقلب والأعصاب والباطنة .

​الجدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي في إطار برنامج التعليم الطبي المستمر الذي تنظمه مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية بصفة دورية ، وستعقد لمدة يومين بدءً من الأربعاء 18 يناير 2012 م وحتى 19 يناير 2012 م بقاعة الدكتور كمكم بالمركز الطبي بالعليا.

جميع الحقوق محفوظه 2016