تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


دورة المناظير النسائية

​تنظم مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية دورة تدريبية عن المناظير فى أمراض النساء والولادة وهى دورة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وكذلك الأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر​ (AACME) وذلك بحضور نخبة متميزة من الأطباء الاستشاريين المتميزين فى جراحة المناظير النسائية الدقيقة.

وقال الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء بالمجموعة أن الدورات الماضية شهدت إقبالاً كبيراً من جانب الأطباء من خلال أعداد المسجلين في قائمة المشتركين منذ الإعلان عن تنظيمها وهو ما يشير إلى النجاح في تنظيم مثل تلك الدورات الطبية المتخصصة بشكل دوري لتطوير مهارات وخبرات الأطباء من خلال مجموعة من المحاضرات العلمية وورش العمل ، مؤكدا على أن الدورة الحالية ستشهد التركيز على مناقشة التقدم الكبير الذي طرأ على استخدامات المناطير في علاج أمراض النساء المختلفة .

وأضاف أد.الحربش أن الهدف من هذه الدورة هو إبراز وتجديد المعلومات لجميع الاطباء المشاركين عن الاستخدامات الحديثة للمناظير ، وزيادة التوعية لتلافي حدوث مضاعفات مثل هذا النوع من العمليات والتي تتطلب دقة متناهية وخبرة مهنية لدى الطبيب ، بالاضافة الى إجراء تطبيق عملي في مختبر جاف على التًحكم بالمعدات والأدوات الجراحية المستخدمة فى مناظير البطن النسائية.

وإختتم أ.د.الحربش حديثه قائلاً أن هذه الدورة  ستعقد بالمركز الطبي بالعليا وذلك يوم الجمعة 19 من ذو القعدة 1433 هـ الموافق 5 أكتوبر 2012 م  بقاعة د.محمد كمكم  وعلى الراغبين في الالتحاق بالدورة التسجيل عبر البريد الإلكتروني cme@drsulaimanalhabib.com  ​

جميع الحقوق محفوظه 2016