تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


محاضرة بعنوان "تكنولوجيا تشخيص الحالات الطبية الطارئة"

​​​​نظم المجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب محاضرة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية و الأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) بعنوان " Medical Imaging Technology- Full-Body Linear Slot-Scanning Digital X-ray System" والتي تختص بالتطورات الطبية الحديثة في مجال الأشعة .

ذكر ذلك الدكتور موسى سعادة إستشاري ورئيس قسم الأشعة. والذي أضاف بأن تنظيم هذه المحاضرة يأتي ضمن إستراتيجية مجموعة الدكتور سليمان الحبيب لمتابعة آخر التطورات على الساحة الطبية العالمية. والتقنيات المستخدمة في خفض نسبة الإشعاعات عند اخذ الأشعة.

وأوضح الدكتور سعادة أيضاً بأن المحاضرة ناقشت التطورات التقنية الحديثة التي تساعد على سرعة تشخيص وعلاج مرضى الحالات الطبية الطارئة والحوادث وذلك بإستخدام جهاز متطور معروف بأسم (Lodox Stat-Scan System) والذي يعمل بتقنية Full-Body Linear Slot-Scanning Digital X-ray . 

وأضاف الدكتور موسى بأن التقنية الجديدة من شأنها إحداث فارق في التقاط الأشعة لكامل الجسم في صورة واحدة وبدقة متناهية وبنسبة إشعاع قليلة جداً تقل بنسبة 70% عن الأجهزة المماثلة الأمر الذي يساعد في سرعة وضع إستراتيجية واضحة لعلاج الحالات الطبية المختلفة وخاصة الطارئة منها. 

الجدير بالذكر أن أقسام الأشعة بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية حاصلة على شهادة التميز من معرض الصحة العربي بدبي (Arab Health) كأفضل قسم أشعة لعامي 2010 و 2011 على التوالي وذلك للإمكانيات الكبيرة والنجاحات المتلاحقة ودقة النتائج.  ​

جميع الحقوق محفوظه 2016