تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم يناقش "الإضطرابات الطبية أثناء الحمل"

​ينظم مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم محاضرة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) بعنوان "الفحوصات الطبية أثناء الحمل" يقدمها نخبة من أطباء النساء والولادة وعلاج العقم وأطباء الغدد والسكر والقلب وهم الدكتورة هادية جميل الحاصلة على البورد والدكتور السموءل الحاكم الحاصل على الزمالة البريطانية والدكتور بابكر القراي الحاصل على الزمالة الأيرلندية والدكتور أحمد حسونة الحاصل على الزمالة البريطانية وذلك يوم الأثنين 14/5/1432هـ الموافق 18/4/2011 م بقاعة البروفيسور عبدالله الحربش بمقر المستشفى.

ذكرت ذلك د. هادية جميل والتي أضافت أن المحاضرة ستتضمن الحديث عن المشاكل الصحية أثناء الحمل والتي يعاني منها الكثيرات من الحوامل مثل أمراض الضغط والقلب والسكر والتجلطات وامراض الغدة الدرقية والصرع والجهاز التنفسي خاصة الربو والتهابات الرئة وذلك بعرض كيفية التشخيص والعلاج وفقاً لأحدث التقارير الطبية الصادرة عن الأكاديمية الامريكية والبريطانية لطب النساء والولادة.   

وأختتمت د. هادية حديثها عن المحاضرة بأنها تستهدف أطباء النساء والولادة وخاصة المختصين بحالات الحمل المستعصية وأطباء العقم والمساعدة على الإنجاب بالإضافة إلى أطباء الجراحة العامة وأطباء الغدد والسكر والقلب​.

جميع الحقوق محفوظه 2016