تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


المركز الطبي الجامعي لمدينة الملك عبدالله الطبية بالبحرين يستقبل حاملي بطاقات التعاونية للتأمين

بدأ المركز الطبي الجامعي بمدينة الملك عبدالله الطبية بالبحرين في استقبال حاملي بطاقات التأمين الصادرة عن شركة التعاونية NCCI والمؤمنين لدى مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية، وذلك في إطار حرص المركز على تقديم خدماته لقطاع واسع من المراجعين الذين يتطلعون لتلقي رعاية صحية ذات جودة عالية تتوافق مع المعايير العالمية ، هذا ما ذكره الدكتور خالد بن عبدالرحمن العوهلي رئيس جامعة الخليج العربي.

وقال الدكتور العوهلي: أن خدمات المركز الطبي الجامعي التشخيصية والعلاجية هي متاحة لمشتركي  NCCIوالمؤمنين لدى مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية ، مشيراً إلى أن المركز يوفر كافة التخصصات من خلال أكثر من 51 عيادة يعمل بها أكفأ الأطباء ، إلى جانب واحداً من أهم المختبرات الطبية في المؤسسات الصحية ، ومركزاً متطوراً للأشعة التشخيصية تم تزويده بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية، وكذلك وحدة متخصصة لجراحات اليوم الواحد.

وأضاف: أنه تم تجهيز هذا المركز ليقدم كافة الخدمات التشخيصية والعلاجية العالية الجودة في تخصصات الأطفال والعظام والعيون والأنف والأذن والحنجرة والنساء والولادة كما يقدم المركز خدماته لمرضى القلب والمخ والأعصاب والكلى والسكر والروماتيزم والصدرية والمسالك البولية. ويعمل بالمركز الطبي الجامعي استشاريون أكفاء في مختلف التخصصات الطبية من حملة أعلى الشهادات العلمية يعاونهم فريق تمريضي وفني وإداري على قدر عالٍ من الكفاءة والتأهيل.

وأكد الدكتور العوهلي على أن المركز يتمتع بجاهزية تامة لإجراء كافة عمليات اليوم الواحد من خلال وحدة خاصة تم تجهيزها وفق أفضل المعايير العالمية المعتمدة ، فهي مزودة بنظم عالية الدقة في التعقيم والعناية المركزة ، كما أن المركز يطبق نظاماً صارماً لمكافحة انتشار العدوى من خلال استخدام أدوات الجراحة لمرة واحدة فقط ، ويمكن إجراء أي عمل جراحي فيها بما في ذلك عمليات الجراحة العامة للكبار والأطفال والعيون وجراحات المناظير والعمليات النسائية وغيرها ، وذلك عبر شاشات تليفزيونية ذات تقنية عالية بنظام الديجتالDigital .

وأضاف الدكتور العوهلي قائلاً : أن قسم الأشعة يضم تجهيزات عالية الدقة مثل جهاز التصوير المقطعي الذي يغني عن القسطرة التشخيصية ، وكذلك الرنين المغناطيسي وأجهزة الكشف المبكر عن أورام الثدي وهشاشة العظام وغيرها . وأشار د.العوهلي إلى اكتمال منظومة الرعاية الصحية بالمركز من خلال إجراؤه للفحوصات المخبرية بدقة وسرعة عالية ، حيث أن المختبر يعمل بنظام الباركود لتجنب الأخطاء البشرية ويخضع لثلاثة برامج عالمية لمراقبة الجودة.

من جانبه أعرب الأستاذ رائد التميمي نائب الرئيس الأول للشئون الفنية بشركة التعاونية للتأمين عن سعادته بهذا الاتفاق وقال: لقد حرصنا على التعاقد مع المركز الطبي الجامعي لمدينة الملك عبدالله الطبية بالبحرين لاتمام الخدمة لعملائنا المعتمدين أثناء زيارتهم لمملكة البحرين ولما عهدناه من مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية من تميز وجودة عالية في الخدمات المقدمة لمراجعيها ، مشيراً إلى أن شركة التعاونية NCCI حريصة كل الحرص على إتاحة الفرصة أمام مشتركيها للاستفادة من الخدمات الصحية التي تقدمها مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية.

وأضاف التميمي قائلاً : لاشك أن التجهيزات العالية والكفاءات المتميزة بالمركز الطبي الجامعي كانت من بين الأسباب التي دفعتنا للمضي قدماً في التعاقد مع المركز ليقدم خدماته لمشتركينا ، وذلك لأننا دوماً ما نسعى لتكوين شبكة واسعة مع المؤسسات الصحية الرائدة أمام المستفيدين من تأمين التعاونية ، وأكد التميمي على أن وجود المركز الطبي الجامعي بأحد الصروح العلمية وهي جامعة الخليج العربي إضافة إلى إدارته وتشغيله من جانب أفضل المؤسسات الصحية بالمنطقة وهي مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية كان من أهم دوافعنا لهذا التعاقد.

ويعد المركز الطبي الجامعي بمدينة الملك عبدالله الطبية أحد المؤسسات الطبية الحديثة التي قامت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية بتنفيذها وإدارتها ، إذ تم تصميمه وفق المعايير العالمية المعتمدة في الرعاية الصحية والتي تحرص المجموعة على التقيد بها في كافة منشآتها الطبية التي تقوم بتنفيذها وتصميمها وتشغيلها.

د.خالد العوهلي              

جميع الحقوق محفوظه 2016