تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مركز د.سليمان الحبيب بمدينة دبي الطبية يستقبل طالبات مدارس غرناطة

ضمن الأنشطة التوعوية والتثقيفية استقبل مركز الدكتور سليمان الحبيب بمدينة دبي الطبية طالبات مدرسة غرناطة للتعليم الأساسي، حيث قمن الطالبات بزيارة لقسمي الأطفال والأسنان وقد تم إجراء عدداً من الفحوصات الطبية وذلك لتقييم حالتهم الصحية ومن ثم رصدها في تقارير طبية يتم  إعدادها وإرسالها لأولياء أمور الطلاب.

 كما تضمنت الزيارة إلقاء محاضرة تثقيفية للطالبات من قبل الأستاذة / وفاء البسام أخصائية التثقيف الغذائي ، بالإضافة الى تقديم شرح توعوي عن كيفية  اختيار الغذاء الصحي وكيفية الحفاظ على الأسنان.

وفي ختام الجولة قدمت إدارة مركز الدكتور سليمان الحبيب عدداً من الهدايا المتعلقة بالصحة والسلامة الطبية والكتيبات التوعوية. وقد أعربت إدارة المدرسة عن سعادتهم بتلك الزيارة وقدموا درعاً تذكارياَ لمركز د.سليمان الحبيب الطبي تقديراً للجهود والتسهيلات التي قدمت خلال تلك الزيارة.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن الأنشطة التوعوية والتقيفية التي تقوم بها مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لتحقيق أهداف برنامج صحتي وسلامتي والذي يشمل على شرح مفاهيم الصحة العامة والسلامة للأطفال والتوعية بأهمية التثقيف الغذائي من منطلق الحرص على سلامة المجتمع .

جميع الحقوق محفوظه 2016