تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


لاعبوا النادي الأهلى يزور مركز د.سليمان الحبيب بمدينة دبي الطبية

​ قام وفد من القيادة العامة لشرطة دبي بزيارة لمركز د.سليمان الحبيب بمدينة دبي الطبية ضم كلاً من الملازم أول عبد الله محمد لنجاوي رئيس قسم الخدمات الطبية ومقرر اللجنة الطبية والدكتور اميل مفضي عياض عضو اللجنة الطبية وقد كان في استقبالهم الأستاذ ناصر الحقباني الرئيس التنفيذي لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية وعدد من المسئولين بالمركز.

بدأت الزيارة بتقديم شرح تعريفي بالمركز والتجهيزات الطبية التي تم تزويدها بها حيث أوضح الأستاذ ناصر الحقباني أن مركز د.سليمان الحبيب بدبي تم افتتاحه في عام 2008 م وحصل على شهادة اعتماده من قبل مجلس الجودة ومركز تخطيط وجودة الرعاية الطبية (CPQ) التابع لمدينة دبي الطبية في أبريل 2009. ويعتبر المركز مرفقاً طبياً متكاملاً من العيادات الخارجية ، يضم 80 عيادة مجهزة بأحدث التقنيات الطبية يعمل بهذا المركز أكثر من 120 طبيباً يقدمون خدماتهم الصحية وفقا للمعايير الدولية في جميع التخصصات العامة والفرعية.

بعد ذلك توجه الوفد لقسم الأشعة والذي حصد مؤخراً المركز الأول بين مستشفيات العالم العربي والشرق الأوسط وفقاً لتصنيف (ARAB HEALTH) لعام 2011 م ، حيث استمع الوفد لشرح عن الأمكانات المتطورة والتقنيات الحديثة التي تم تأمينها في مجال الأشعة التشخيصية للارتقاء بمستوى جودة الخدمة الصحية المقدمة بأحد أهم دعائم مدينة دبي الطبية.

وتابع وفد القيادة العامة لشرطة دبي زيارته حيث اطلع على تجهيزات المختبر والذي يعد أحدث مختبر طبي تم تجهيزه من خلال التعاون مع أشهر المختبرات في فرنسا وهو مختبر لابور أكوار وذلك  لخبرتهم التي تمتد إلى أكثر من 100 عام في مجال المختبرات ، ويعتمد العمل به على نظام الباركود للتقليل من الأخطاء البشرية وتم ربط المختبر ببرامج عالمية لمراقبة الجودة.

كما تضمنت الزيارة جولة سريعة بوحدة الليزك المزودة بجهاز (Visu Max) والذي يعد أسرع جهاز فيمتو سكند في العالم ويتيح قدر أعلى من الأمان وبدون ألم في عمليات تصحيح النظر.إضافة أكبر وحدة متخصصة لعلاج الأمراض الجلدية المختلفة بأحدث التقنيات ومن خلال خبرات طبية عالمية في هذا المجال ، وكذلك قسم للنساء والولادة والأسنان والمخ والأعصاب.

وفي نهاية الزيارة أعرب وفد القيادة العامة لشرطة دبي عن سعادته لوجود مثل تلك التقنيات بأحد مراكز مدينة دبي الطبية والذي يضم بين جنباته أحدث التقنيات والكوادر الطبية وأثنى الوفد كذلك على ما شاهده من خدمات وإمكانيات راقية تليق بمواطني الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ، وأكدو حرصهم على الرغبة في تلقي الرعاية الطبية لمنسوبي القيادة العامة لشرطة دبي وأسرهم للاستفادة من الخدمات التشخيصية والعلاجية المتميزة التي يقدمها المركز ​

جميع الحقوق محفوظه 2016