تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


المجموعة تشارك في المؤتمر الدولي للطب الجزيئي بسويسرا

​​شاركت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للطب الجزيئي وإسهاماته في الرعاية الصحية والذي عقد مؤخراً في سويسرا تحت عنوان الفيزياء الحيوية والطب الجديد ، هذا ما ذكره خبير التجميل الإيطالي الدكتور ألدو ديل فيسكو استشاري الجراحات التجميلية والحاصل على الزمالة الإيطالية .

والذي أشار إلى أن المؤتمر شهد طرح أحدث النظريات العلمية التي تتصل بتطويع الفيزياء الحيوية والطب الجزيئي في التعرف على تأثيراتها في الصحة ، مشيراً إلى أن الأبحاث الأخيرة أظهرت أن هناك صلة وثيقة ومباشرة بين الفيزياء الحيوية وكثير من أمراض الشيخوخة.

وأضاف الدكتور ألدو ديل فيسكو قائلاً : أن المؤتمر تطرق لعدد من القضايا الطبية التي تتعلق بالوراثة ومكونات حامض DNA وعلاقتهما بكثير من الأمراض خاصة الأورام والسرطانات ، مشيراً إلى أن التجارب والأبحاث الطبية قطعت شوطاً كبيراً في ترجمة العلاقة الوطيدة بين البيولوجيا الجزيئية وبين الأمراض التي تصيب كثير من الناس.

كما أعرب خبير التجميل الإيطالي د.ألدو عن سعادته بالمشاركة في مثل تلك الملتقيات العالمية التي تفتح مجالات أوسع للبحث العلمي في إيجاد وسائل وطرق تشخيصية وعلاجية مبتكرة لكثير من الأمراض المستعصية التي يعاني منها المرضى.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية واحدة من أهم المنشآت الصحية الخاصة التي تولي التعليم الطبي المستمر وتنمية القدرات المعرفية والمهارية لدى كفاءاتها اهتماماً كبيراً لرفع المستوى المهني والعلمي لديهم ، وتحرص على المشاركة في تلك المؤتمرات العلمية التي تتيح لأطبائها الاحتكاك بالخبرات العالمية مما يرفع من جودة الخدمات والرعاية الصحية المقدمة للمراجعين ، كما أن الدكتور ألدو يقوم بين الحين والآخر بالقاء محاضرات طبية متخصصة عن التجميل في العديد من المؤتمرات العالمية​

جميع الحقوق محفوظه 2016