تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاريو مجموعة د.سليمان الحبيب متحدثون في المؤتمر العالمي لطب العيون بالصين

اختتمت بالعاصمة الصينية بكين فعاليات المؤتمر العالمي الخامس والعشرين لجمعية دول آسيا والدول الباسيفيكية لطب العيون بالتعاون مع الجمعية الصينية لطب العيون بمشاركة نخبة من كبار المتحدثين المتخصصين في هذا المجال ومتحدثين من الكفاءات الطبية بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية وهم كلا من الدكتور علي الكاف استشاري طب وجراحة العيون الحاصل على الزمالة في أمراض القرنية والدكتور جيمس فورشيا استشاري طب وجراحة العيون الحاصل على البورد الأمريكي وذلك خلال الفترة من  19 وحتى 23 من الشهر الماضي 2010 م ، ذكر ذلك الدكتور علي الكاف استشاري طب وجراحة العيون.

وأشار د.على الكاف إلى أن المؤتمر شهد نجاحاً كبيراً وإشادة من الجميع وتم خلاله تقديم الكثير من الأبحاث العلمية الهامة في مجالات طب وجراحات العيون وتبادل الخبرات والآراء بين المشاركين خلال المحاضرات التي تم تنظيمها والإطلاع على أحدث التطورات التقنية وآخر المستجدات المتبعة في جراحات العيون والتي بدورها ساهمت في توسيع نطاق المعرفة والخبرة وتعزيز خدمات رعاية العيون في مختلف الدول المشاركة.

وأضاف د. الكاف أن مشاركته في مثل هذه النوعية من المؤتمرات العلمية الهامة تأتي في إطار الحرص الدائم لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية على الإحاطة بأحدث المستجدات الطبية والعلاجية وتهدف أيضاً الى متابعة كل ما هو جديد في طب وجراحة العيون من أجل الإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية للمرضى وتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية بأحدث الأساليب المتبعة عالمياً.

​د.علي الكاف وبجانبه د.جيمس فورشيا خلال المؤتمر ​

جميع الحقوق محفوظه 2016