تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


لاعب الشارقة الإماراتي يجري عملية ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

​أجرى نجم نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم اللاعب طالب على الحمادي جراحة ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على يد البروفسيور سالم الزهراني استشاري طب وجراحة العظام والإصابات الرياضية وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في الركبة.

وقال البروفسيور الزهراني أن الحمادي كان قد تعرض لإصابة قوية بالركبة تسببت في قطع بالرباط الصليبي الأمامي والغضروف الهلالي ، وقد خضع لعدد من الفحوصات الطبية بالرنين المغناطيسي MRI والتي أوضحت بدقة طبيعة الإصابة وقد تم  اتخاذ قرار التدخل الجراحي لمعالجة اللاعب.

مشيراً إلى أن العملية تضمنت إصلاح الرباط الصليبي والغضروف الهلالي للركبة ، والجراحة تكللت بنجاح كبير ولله الحمد واللاعب سيخضع لبرنامج تأهيلي بالعلاج الطبيعي خلال الفترة المقبلة وسيعود للملاعب قريباً .

من جانبه أبدى اللاعب طالب علي الحمادي سعادته بنجاح العملية وتقدم بالشكر للبروفسيور الزهراني وإدارة مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على ما قدموه له من رعاية وعناية قبل وأثناء وبعد العملية​

جميع الحقوق محفوظه 2016