تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


وفد طبي سويسري رفيع المستوى يزور مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

قام وفد رفيع المستوى من السفارة السويسرية بالرياض يترأسهم الأستاذ جورج فري الرئيس العام لمنظمة الصحة السوسرية وعدد من الإداريين الطبيين بسويسرا بزيارة لمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان وكان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لمجموعة د.سليمان الحبيب الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني والدكتور سليمان الطويان نائب الرئيس التنفيذي لشئون المستشفيات.

بدأت الزيارة بجولة شملت أقسام المختبر والأشعة وإطلاعهم على التقنيات والتجهيزات الحديثة والتي تعد من آخر ماوصلت إليه الأجهزة الطبية، كما تابع الوفد زيارته لقسم العناية المركزة ومركز طب وجراحة القلب والقسطرة القلبية وقسم الطوارئ والأسنان والعلاج الطبيعي وقسم الجراحات التجميلية.

وفي ختام الزيارة أعرب الوفد برئاسة الأستاذ جورج فري عن إعجابه الشديد بإمكانيات المستشفى وبما يقدمه هذا الصرح الطبي من خدمات صحية عالمية من حيث الكادر الطبي والفني ، وكذلك التجهيزات الطبية ذات التقنيات المتطورة التي وفرتها مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية من كبرى الشركات العالمية المختصة في هذا المجال مشيراً إلى أن تلك الإمكانات تعكس مدى التقدم والجاهزية التي يتمتع به مستشفى د.سليمان الحبيب خاصة فيما يتصل بالحالات الحرجة والتخصصات الدقيقة.

كما تطرقت الزيارة لبحث سبل التعاون بين المستشفيات السويسرية ومجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية. وتأتي هذه الزيارة في إطار دعم العلاقات المتبادلة بين مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان والسفارة السويسرية وانعكاساً للمكانة العالية التي تتمتع بها مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية محلياً وعالمياً ً. الجدير بالذكر أن هذا الوفد يشرف على إدارة أكثر من 40 منشأة صحية بسويسرا.​

جميع الحقوق محفوظه 2016