تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


الفنان القدير أبو بكر سالم يجري جراحة ناجحة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب

أجرى الفنان الكبير أبو بكر سالم بالفقية جراحة ناجحة في العين بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان ، وذلك بعد تعرضه في الآونة الأخيرة لعتامة بسيطة في الرؤية مما تسبب له بضعف بالنظر الأمر الذي أعاقه نوعاً ما عن ممارسة حياته العملية.
و قال الدكتور عبدالعزيز المقالح استشاري طب وجراحة العيون بالمستشفى والحاصل على الزمالة البريطانية في طب وجراحة العيون وشهادة المجلس العالمي للعيون أنه بعد إجراء الفحوصات الطبية الدقيقة لعيني الفنان أبو بكر سالم أظهـرت النتائج وجود عتامة في عدسة العين مما أثر على حـدة الإبصار. 
وقال الدكتور المقالح أن العملية أجريت بنجاح تام ولله الحمد وتم فيها سحب الماء الأبيض بتقنية (Phaco) ومن ثم زراعة عدسة داخل العين لتصحيح البصر والرؤية بشكل طبيعي بإذن الله وتم ذلك تحت التخدير الموضوعي للعين. 
 وفي الختام أكد الدكتور المقالح بأن الفنان ابو بكر سالم قد تماثل للشفاء وحالته مطمئنه ومستقرة تماماً وبدأ يمارس حياته بشكل طبيعي وهو بخير ولله الحمد.


جميع الحقوق محفوظه 2016