تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي توقع اتفاقية شراكة مع د.سليمان الحبيب

وقعت اتفاقية شراكة لتبادل الخبرات الطبية والعلمية بين الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي (SPTA) ومجموعة د.سليمان الحبيب الطبية وذلك بحضور عدد كبير  من أطباء العظام وأخصائيي العلاج الطبيعي في إطار العمل على تطوير الأداء المهني والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمراجعين ، وتزامناً مع ذلك أقيمت محاضرة علمية هامة للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي لمناقشة الدراسة التى أجرتها الدكتورة ايناس بنت سليمان العيسى استشارية التأهيل والأستاذة المساعدة بجامعة الملك سعود عن الرضى الوظيفي لدى ممارسي مهنة  العلاج الطبيعي وذلك بقاعة الاستاذ عبدالرحمن العييد بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان .

 ووقع تلك الاتفاقية من جانب الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي الدكتورة هناء السبيل رئيسة الجمعية والبروفسيور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشئون الأطباء بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية .

من جانبها أبدت الدكتورة هناء السبيل سعادتها بتوقيع تلك الاتفاقية وقالت إن من شأنها العمل على تطوير ورفع مستوى جودة الخدمات التي يتم تقديمها للمراجعين ، مشيرة إلى أن تلك الخطوة تأتي في إطار التعاون المشترك بين مؤسسات المجتمع الحكومية والمهنية لإضافة كل ما هو جديد في هذا المجال ، مضيفة أن تلك الاتفاقية ستعمل على توسيع أنشطة البحث العلمي المستمر مما ينعكس في صورة خدمات متطورة للمجتمع .

في حين ذكر البروفسيور عبدالله الحربش أن تلك الاتفاقية تأتي في إطار تطلع المجموعة لعقد شراكات استراتيجية مع كل الجهات المتخصصة والتي تساعد الكوادر والكفاءات الطبية في تطوير الأداء المهني وتنمية المهارات العملية لدى العاملين في مجال العلاج الطبيعي ،

 وأكد  أ.د. الحربش على أن تلك الاتفاقية سيتم بموجبها تبادل الخبرات والكفاءات والتنسيق والتواصل مع المؤسسات والهيئات العلمية العالمية في هذا المجال وإقامة دورات وورش عمل تهدف إلى تطوير مستوى العاملين والخدمات المقدمة للمرضى.

وأضاف البرفسيور الحربش قائلاً: أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تعد من أهم مقدمي الرعاية الصحية في المملكة حالياً إذ تمتلك عدد من المراكز والمستشفيات الطبية المتقدمة والمتخصصة وتسعى دائما للتعاون مع كل الجهات والهيئات الحكومية والخاصة من خلال عقد اتفاقيات التعاون والشراكة لتطوير الأداء ورفع مستوى الجودة المقدمة والمساهمة في النهضة بالمجتمع وهو جزء هام من المسئولية الإجتماعية لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية .

جميع الحقوق محفوظه 2016