تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د. ستايسي ينضم لكفاءات مستشفى د. سليمان الحبيب

​انضم إلى الكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور سيمون ستايسي طبيب الأمراض الباطنية وأمراض كبار السن بمستشفى " Royal Bolton " البريطانية سابقاً و الحاصل على جائزة أفضل طبيب "Team of the year" لعام 2008 و المنشورة في مجلة Health Service Journal.

الدكتور سيمون حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية (FRCP) عام 2005 في علاج الأمراض الباطنية و شهادة الدكتوراه في الطب الباطني من جامعة مانشستر. وقد تلقى تدريبات مكثفة وعمل في أكبر المستشفيات البريطانية لمعالجة كافة الامراض الباطنية و منها مستشفى " Queens park Hospital " بمدينة بلاك بيرن البريطانية  ومستشفى "Bolton General " بمدينة بولتن و مستشفى "Hope" بمدينة سالفورد.

كما ان الدكتور لديه خبرة عالية في معالجة كافة الأمراض الباطنية إذ يعالج حــالات الام الصدر ومشاكل التنفس وارتفاع ضغط الدم و الإغماءات و كافة المشاكل الهضمية علاوة على علاج ومتابعة أمراض كبار السن. كما أن الدكتور سيمون عضو في الكلية الملكية للأطباء.

يأتي انضمام د. سيمون ستايسي حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية​

جميع الحقوق محفوظه 2016