تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


نجم المنتخب السعودي يجري عملية ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب

​أجرى نجم المنتخب السعودي  لكرة القدم ولاعب نادي الوحدة الكابتن مختار فلاته جراحة ناجحة للغضروف الهلالي بالركبة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على يد البروفسيور سالم الزهراني استشاري طب وجراحة العظام والإصابات الرياضية وذلك بعد الإصابة التي لحقت به خلال احدى المشاركات الرياضية مما أدى إلى حدوث قطع جزئي بسيط في الغضروف الهلالي بالركبة .

وقد ذكر أنه خضع لعدد من الفحوصات الطبية الدقيقة والرنين المغناطيسي  MRI والتي أوضحت بدقة طبيعة الإصابة بالركبة، مما استدعى التدخل الجراحي على الفور للتعامل مع الإصابة عن طريق المنظار .

وتوجه فلاته بالشكر الجزيل للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على اهتمامه باللاعبين وتوجيه بتحمل كافة تكاليف العملية فور علمه بالإصابة .

من جهته أشاد الكابتن مختار بالإمكانيات العالية والمتوفرة بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان والرعاية الطبية المتميزة التي حظى بها مؤكداً على رقي الخدمات الصحية ، كما وجه الشكر للبروفيسور سالم الزهراني ، مشيراً الى أنه سوف يعود للملاعب بإذن الله بعد إنتهاء فترة التأهيل بالعلاج الطبيعي خلال الأسابيع القادمة.​

جميع الحقوق محفوظه 2016