تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


لاعبا نادي التضامن السعودي يجريان عمليات ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب

​خضع كلا من الكابتن هادي الجايز مدافع نادي التضامن لكرة القدم لعملية منظار ناجحة في الركبة والكابتن موسى الخلف لاعب نادي التضامن أيضاً لعملية جراحية في الرباط الصليبي والغضروف الهلالي الداخلي والخارجي بالركبة . وذلك بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها أثناء مشاركته في احدى المباريات وقد أجريت الجراحتين على يد البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والاصابات الرياضية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان.

وأوضح الكابتن هادي أنه أصيب خلال أحد تدريبات الفريق إذ كانت الإصابة عبارة عن قطع جزئي بسيط في الرباط المتصالب ، وأضاف أنه خضع لعملية جراحية بالمنظار لإصلاح الرباط وقد تكللت بفضل الله بنجاح كبير مشيراً إلى أنه سيعود قريباً للملاعب.

في حين قال الكابتن موسى أنه خضع لعدد من الفحوصات الدقيقة والرنين المغناطيسي MRI وقد أظهرت النتائج تعرضه لإصابة قوية عبارة عن قطع للرباط الصليبي وتهتك بالغضروف وعلى إثرها قرر أ.د.سالم التدخل الجراحي بالمنظار للتعامل مع هذه الإصابة . مضيفاً أن الجراحة أجريت ولله الحمد بنجاح ومن المقرر أخضع لفترة تأهيل من خلال العلاج الطبيعي وسأعود بإذن الله قريباً للملاعب.

من ناحية أخرى أشادا لاعبا نادي التضامن بالإمكانيات العالية المتوفرة بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان ومستوى الرعاية الطبية المتميزة التي حظيا بها ، وثقتهم بتلقي العلاج على يد البروفيسور سالم الزهراني​

جميع الحقوق محفوظه 2016