تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري الرماتيزم بعيادات Associated Physicians الأمريكية ينضم لمجموعة د. سليمان الحبيب

​إنضم إلى مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور سعيد الاصفر استشاري علاج أمراض الروماتيزم بمجمع عيادات "Associated Physicians of Dearborn" بمدينة Greenfield بالولايات المتحدة الأمريكية سابقاً.

والدكتور الأصفر حاصل على البورد الأمريكي في علاج أمراض الروماتيزم والطب الباطني من جامعةArkansas  بالولايات المتحدة الأمريكية. و لديه الكثير من الدراسات الطبية كان منها إجراء بحوث حول الأوتار الملتهبة نشرت عام 2009 و دراسات عن علاج الخلايا البشرية و أبحاث عن التهاب العضلات والشرايين عام 2002. و هو زميل الأكاديمية الأمريكية للأطباء و زميل الأكاديمية الأمريكية لعلاج أمراض الروماتيزم وعضو جمعية أطباء الروماتيزم بسوريا.

 و يمتلك الدكتور الأصفر خبرة كبيرة في علاج وتشخيص أمراض الروماتيزم اكتسبها على مدار 15 عاما  حيث يعالج جميع أمراض الروماتيزم بأنواعه والكشف المبكر عن هشاشة وليونة العظام كما يعالج خشونة واحتكاك المفاصل ومرض النقرس (الأملاح). كما يعالج التهابات الأوعية الدموية ومرض "بهجت" والتهابات العضلات المناعية.  

يأتي انضمام دكتور سعيد الأصفر حرصاً من مجموعة دكتور سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

د.سعيد الأصفر

جميع الحقوق محفوظه 2016