تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


السبيعي لاعب نادي الفيصلي يجري عملية ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

​خضع كابتن لاعب نادي الفيصلي لكرة القدم ردن السبيعي لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي للركبة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على يد البروفسيور سالم الزهراني استشاري طب وجراحة العظام والإصابات الرياضية وذلك إثر إصابته بتمزق في الرباط المتصالب الأمامي مؤخراً وقد تكللت العملية بنجاح تام  ولله الحمد .

وقال د. الزهراني أن اللاعب قد تعرض لإصابة قوية بالركبة تسببت في حدوث قطع بالرباط الصليبي الأمامي مما أثر على أداءه بالملاعب ، وتم إخضاعه لعدداً من الفحوصات الطبية بالرنين المغنطيسي MRI والتي أظهرت طبيعة الإصابة بدقة مما استدعى التدخل الجراحي لعلاج هذه الإصابة .

من جانبه قدم كابتن السبيعي شكره وتقديره للبروفيسور سالم الزهراني ولإدارة المستشفى على ما قدموه من عناية ورعاية فائقة خلال فترة تواجده بالمستشفى  منوهاً الى أنه سيخضع خلال فترة ما بعد العملية للتأهيل عن طريق العلاج الطبيعي وسيعود بإذن الله للملاعب قريباً.

وأشاد الكابتن ردن بالإمكانيات العالية المتوفرة في مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان والرعاية الطبية المتميزة ، مشيراً الى أنه سوف يعود للملاعب قريباً بعد إنتهاء فترة التأهيل بالعلاج الطبيعي .

الكابتن ردن السبيعي بعد نجاح العملية

جميع الحقوق محفوظه 2016