تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة د.سليمان الحبيب تنظم ندوة طب الأطفال بمستشفى القصيم

​​​​تنظم مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية ندوة طب الأطفال بمشاركة نخبة من المتحدثين من داخل وخارج المملكة، والتي تم اعتمادها بواقع 16 ساعة تعليم طبي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وذلك على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء 8-9 شعبان 1436هـ،الموافق 26-27 مايو 2015م. ذكر ذلك الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشئون الأطباء بمجموعة د.سليمان الحبيب.​
والذي أضاف قائلاً: لاشك أن تنظيم المجموعة لتلك الندوة نابع من حرصها الدؤوب على الارتقاء بالمستوى العلمي والمهني للكوادر الطبية في مستشفيات منطقة القصيم بشكل عام، حيث أن اللجنة العلمية للندوة بذلت جهود كبيرة في استقطاب نخبة من المتحدثين بمختلف التخصصات الدقيقة في طب الأطفال.

وأشار الأستاذ الدكتور الحربش إلى أن هذه الندوة سوف تشهد 6 جلسات علمية يتخللها نحو 19 محاضرة سيتحدث فيها أكثر من 20 استشارياً يناقشون خلالها آخر المستجدات في مختلف تخصصات طب الأطفال، إذ تتناول تلك المحاضرات جراحة العظام وأمراض الغدد الصماء، وأمراض الدم، والقلب، وجراحة الأطفال، والأنف والأذن والحنجرة، إضافة إلى أمراض المناعة وطب الأعصاب والأسنان وغيرها من الموضوعات الطبية ذات الصلة.

وعن المتحدثين في الندوة أوضح ا.دالحربش أن تلك الندوة سيحاضر بها وزير الصحة الأردني الأسبق أ.د.محمود ياسين الشياب استشاري أمراض الدم والأورام لدي الأطفال، د. لوكادول كيه شانبوك استشاري جراحة الأطفال، د. عبد الرحمن المسند استشاري قلب الأطفال، وكذلك د. عمار عكاشة، ا.د.خالد الفالح ود.بدر سبيه استشاريا الأطفال حديثي الولادة، إلى جانب كلاً من د.محمد الغفيلي و د.هيلة الشلوي استشاريا الغدد الصماء لدى الأطفال، وأيضاً  أ.د. صالح المحسن استشاري المناعة والحساسية لدى الأطفال، د. مازن الحنيشيل استشاري جراحة عظام الأطفال، وأيضاً د.سعد عسيري د.وليد الحازمي استشاريا جراحة الانف والأذن والحنجرة، علاوة على د. فؤاد المهيرات استشاري طب أسنان الأطفال، د.سلامة أبو شيخ استشاري الأعصاب، د. محمد البيك ود.وسيم بركات وغيرهم من المتحدثين.

وأعرب الأستاذ الدكتور الحربش عن ثقته في أن يحصل الأطباء المشاركون في فعاليات تلك الندوة على أقصى استفادة ممكنة بالشكل الذي يعود بالنفع عليهم وعلى الأطفال المرضى. كما دعا الراغبين في حضور الندوة إلى الاتصال على مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم على رقم 0163166666  تحويلة 6646 أو عبر البريد الالكتروني cme@drsulaimanalhabib.com .

جميع الحقوق محفوظه 2016