تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


كفاءات طبية أوروبية تنضم إلى مستشفى د. سليمان الحبيب في التخصصي

​في إطار حرص مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية على استقطاب أفضل الكفاءات العالمية في مختلف التخصصات، انضم أخيرا لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب في التخصصي كلا من الدكتور مايكل كاراجورجيادس استشاري طب الأطفال في مستشفى "North Georgia Medical Center"الأمريكية سابقاً، والدكتورة كاثرين فراجو طبيبة الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى ATHENS THERAPY.

والدكتور مايكل حاصل على البورد الأمريكي في طب الأطفال، وهو عضو الجمعية الأمريكية واليونانية لطب الأطفال، إذ عمل في عدة مستشفيات أوروبية منها "Athens Medical Center- Pediatric Department" في أثينا ومستشفى الأم "Mitera Hospital" في قبرص. ويمتلك خبرة طويلة تجاوزت الـ 27 عاماً في تشخيص ومعالجة كل أمراض الأطفال العامة، وحالات الربو، إضافة إلى متابعة النمو الجسماني واضطرابات التغذية وسمنة الأطفال وأمراض الجهاز الهضمي، وطب الأطفال الوقائي كالتطعيمات واللقاحات. فيما تمتلك الدكتورة كاثرين خبرة بلغت 14 عاماً قضتها في العمل في كبرى المستشفيات والمنشآت الصحية العالمية، إذ عملت طبيبة متخصصة في تشخيص وعلاج مشكلات الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى ATHENS THERAPY، ومستشفى AIRFORCE GENERAL HOSPITAL وغيرهما من المستشفيات.

وتقوم الدكتورة كاثرين فراجو بتشخيص وعلاج كل حالات أمراض الأنف والأذن والحنجرة للأطفال والكبار، وإجراء عمليات الأحبال الصوتية، والشخير، والتهابات اللوزتين، وكذلك تضخم اللحميات وأمراض الجيوب الأنفية، وحالات فقدات التوازن والدوخة، إضافة إلى جراحات الأذن المختلفة، وتمتد خبراتها لتشمل تشخيص وعلاج أمراض الأذن ومشاكل السمع مثل التهابات الأذن الوسطى وضعف السمع وطنين الأذن أيضاً.

ويأتي انضمام كل من الدكتور مايكل والدكتورة كاثرين إلى كفاءات مستشفى الدكتور سليمان الحبيب في التخصصي تأكيدا على الحرص الدؤوب في مواصلة استقطاب أفضل وأمهر الجراحين في كل التخصصات ولا سيما الدقيقة، وذلك ضمن استراتيجية هادفة لتوفير أعلى مستويات الرعاية الطبية وفق أرقى المعايير الدولية بأيدي أفضل الكفاءات العالمية وبأحدث ما أنتجته تكنولوجيا الرعاية الصحية.

جميع الحقوق محفوظه 2016