تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


لاعبوا المنتخب الاماراتي يجرون عمليات جراحية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

​قام لاعبوا المنتخب الاماراتي لكرة اليد الكابتن أحمد عبد الرحمن والكابتن عمران سعد  بإجراء عمليات جراحية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان الأسبوع الماضي وقد تكللت عملياتهم بالنجاح التام ولله الحمد ، وذلك على يد البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام. كما أجرى ايضاً الكابتن محمد ابراهيم عبدالله لاعب خط الوسط عملية لاصلاح الغضروف.

ذكر ذلك الدكتور سالم الزهراني والذي قال أن الكابتن أحمد عبد الرحمن أجريت له عملية جراحية ناجحة في ركبته لإصلاح تمزق بالغضروف الهلالي وإزالة البراغي المثبتة في الركبة من جراحة سابقة في الرباط الصليبي منذ أكثر من عام. مشيراً إلى انه خرج من المستشفى بعد 24 ساعه من الجراحة وسيعود للملاعب خلال شهر من العملية بعد اتباع تمارين العلاج الطبيعي.

مضيفاً بأن عملية الكابتن عمران تمت في الركبة اليمنى لإزالة براغي من جراحة سابقة أيضاً للرباط الصليبي منذ سنتين. كما أشار إلى ان حالته الصحية والبدنية جيدة وهو يتماثل للشفاء  وقد خرج من المستشفى بعد 24 ساعة وسيعود للملاعب خلال أسبوعين.

وأضاف الدكتور الزهراني قائلاً أن اللاعب محمد ابراهيم عبدالله اجريت له عملية في الرباط الصليبي وإصلاح غضروف وسيحتاج لعمل تمارين العلاج الطبيعي بعد العملية ومن ثم يعود بأذن الله لمزاولة الرياضة.  ​

جميع الحقوق محفوظه 2016