تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د. نيلســون إستشاري العظام بمستشفى Emory الأمريكي ينضم للكفاءات بمستشفى د. سليمان الحبيب في الريان

إنضم حديثاً للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور روبيرت نيلسون إستشاري جراحة العظام بمستشفى (Emory Hospital) بمقطـاعة جورجيا الأمريكية سابقاً. والدكتور نيلسون حاصل على البورد الأمريكي بدرجة إمتياز في جراحة العظام وتغيير المفاصل من مستشفى (Cook County Hospital) بمقاطعة شيكاغو الأمريكية.

وقد عمل الدكتور نيلسون في عدد من المستشفيات الأمريكية ومنها مستشفى (North Side Hospital) ومستشفى ( Atlanta Medical Center ) في مدينة جورجيا بمقاطعة أتلانتا الأمريكية. كما أنه عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام (AAOS) وعضو بالجمعية الطبية الوطنية الأمريكية (NMA).

ويمتلك الدكتور نيلسون خبرة تتجاوز 24 عاماً أجرى خلالها الكثير من العمليات الناجحة علاوة على خبرته العالية في تشخيص ومعالجة كافة أمراض العظام و لمفاصل وإصلاح الكسور وتغيير المفاصل العادية وبتقنيات المنظار بالإضافة إلى جراحات اليد المختلفة وإصلاح تمزقات أربطة الكتف و مشاكل العمود الفقري وإجراء العلاجات العظمية الغير جراحية.

ويأتي انضمام د. روبيرت نيلسون حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات وللإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016