تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية تحصد جائزة أكثر علامة تجارية انتشاراً في المملكة للمرة الثانية

حلّت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية للعام الثاني على التوالي، ضمن قائمة أكثر 100 علامة تجارية انتشاراً في المملكة وفق دراسة أعدتها شركة Ipsos  العالمية للأبحاث والدراسات التسويقية، جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته جريدة الوطن بمشاركة عدد من رواد الأعمال والاقتصاديين وممثلي كبرى الشركات في مختلف القطاعات ومسئولي الإعلام والإعلان بالمملكة.

وقال الأستاذ هشام بن سليمان الحبيب نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية : إن اختيار العلامة التجارية للمجموعة لهذه الجائزة يشير إلى السمعة الطيبة التي تتمتع بها وتميّز الخدمات التشخيصية والعلاجية التي يتم تقدمها لمراجعيها ، كما أنها تعكس أهمية القطاع الصحي ودوره الملموس في تنمية وتلبية احتياجات المجتمع، مثمناً لجريدة الوطن تلك المبادرة ، وأكد أن هذه الجائزة ستعمل على رفع مستوى التنافسية الاقتصادية بين القطاعات الاستثمارية المختلفة بما يصب بالنهاية في مصلحة المواطن والمملكة.

وأشار هشام الحبيب إلى أن مجموعة د.سليمان الحبيب انتهجت ومنذ تأسيسها قبل عشرين عاماً الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية وفقاً لأعلى المعايير المعتمدة عالمياً ، وتبنت من أجل تحقيق تلك الرؤى عدد من الاستراتيجيات والسياسات التطويرية لمستوى جودة الخدمات التي نوفرها لمراجعينا ، ولا شك أن وجود العلامة التجارية للمجموعة يترجم الارتباط الكبير بين جودة خدماتنا وبين مستوى رضا المراجعين .

وأكد نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال على أن مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تبنت استراتيجية واضحة تقوم على إبراز علامتها وهويتها التجارية من خلال التطوير المستمر في خدماتها والعمل الدؤوب على توفير رعاية صحية ذات جودة عالية. إذ حرصت المجموعة على ترسيخ قيم الجودة على أرض الواقع في تعاملات مراجعيها ما أكسبها انتشاراً واسعاً بين العملاء وأصبح اسم المجموعة علامة تجارية يشار إليها بالبنان في العالم العربي والشرق الأوسط.

وأبدى هشام الحبيب ثقته في أن يمثل هذا التكريم دافعاً قوياً للمضي قدما نحو التطوير والتحديث بما يتوافق مع متطلبات المراجعين، مشيراً إلى أن المجموعة أثبتت وجودها القوي في المجال الاقتصادي بالعالم العربي والشرق الأوسط وحصدت نحو 36 اعتماداً وجائزة إقليمية ودولية معتمدة في كافة التخصصات الطبية .

جميع الحقوق محفوظه 2016