تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشارية التجميل بـ Hippocration General Hospital تنضم لمستشفى د. سليمان الحبيب

انضمت مؤخراً للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتورة ايونا فرانكو استشارية الجراحة التجميلية بمستشفى "Hippocration General Hospital of Thessolaiks" سابقاً، والحاصلة على الزمالة الأمريكية والإيطالية في الجراحة التجميلية، كما أنها عضوة في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية (IPRAS) والجمعية الأوروبية لعلاج الحروق (ESOB) والجراحة التجميلية والترميمية (ESPRAS). علاوة على عضويتها في الجمعية اليونانية لعلاج الحروق (GSOB). 

وقد عملت الدكتورة ايونا في عدة مستشفيات يونانية من بينها مستشفى "G. Papanicolaou General Hospital" ومستشفى "Kambani Village Medical Centerin Kilkis" وكذلك مستشفى "Theagenio Cancer Hospital" ومستشفى "General Hospital Of Kilkis".

وتقوم الدكتورة ايونا بتشخيص وعلاج كافة أمراض وحالات الجراحة التجميلية ومنها إجراء عمليات شد الوجه والجفن وتعديل الأنف وإزالة الندبات وتصغير وتكبير الثدي، بالإضافة إلى علاج التثدي عن الرجال بكافة الطرق الجراحية والاعتيادية، كما تقوم بشد ترهلات الجسم والذراعين بعد عمليات فقدان الوزن وإزالة الأورام والأكياس الدهنية والندبات بعد الحروق وشد البطن.

ويأتي انضمام الدكتورة ايونا فرانكو إلى الطاقم الطبي بالمستشفى سعياً من مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لاستقطاب أكثر الأطباء خبرة ومهنيةً للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية والخدمات التشخيصية والعلاجية التي يتم تقديمها لمراجعي مستشفياتها.

جميع الحقوق محفوظه 2016