تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشارية الأنف والأذن والحنجرة د.لمى ياسين تنضم لكفاءات مجموعة د.سليمان الحبيب

انضمت لكفاءات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية الدكتورة لمى أحمد ياسين استشارية أمراض الأنف والأذن والحنجرة ومتخصصة في أمراض الرأس والعنق وجراحاتها وحائزة على شهادة البورد العربي في نفس التخصص ولديها خبرة طويلة في تشخيص وعلاج تلك الأمراض.

عملت الدكتور لمى ياسين في عدد من كبرى المستشفيات وشاركت في العديد من المؤتمرات والدورات والمحاضرات العلمية ولها جهود بحثية متميزة في هذا المجال.

تقوم استشارية الأنف والأذن والحنجرة الدكتور لمى ياسين بتشخيص وعلاج كافة حالات الأنف والأذن والحنجرة عند الأطفال والكبار ، وتقوم بإجراء كل الجراحات المتعلقة بمجال تخصصها ، إضافة إلى عمليات تجميل الأنف والأذن وجراحات المناظير للجيوب الأنفية والحنجرة والقصبات، وأيضاً لديها خبرة طويلة في إجراء جراحة الأذن المجهرية ، ومعالجة حالات الصداع والدوار بأنواعها المختلفة.

ويأتي انضمام الدكتورة لمى ياسين استشارية الأنف والأذن والحنجرة لكفاءات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تأكيداً لحرصها على استقطاب الكفاءات العالمية ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات في كل مستشفيات ومراكز مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها .

جميع الحقوق محفوظه 2016