تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


نجاح عملية الكابتن مصطفى في مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

​​أجرى نجم كرة اليد السعودية مصطفى الحبيب لاعب نادي النور جراحة ناجحة في مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على يد البروفسيور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية بعد تعرضه لإصابة قوية في الرباط المتصالب للركبة.

من جهته قال الدكتور سالم الزهراني أن الإصابة التي لحقت باللاعب الدولي كانت عبارة عن تمزق في الرباط المتصالب الأمامي بالركبة ومن ثم خضع لعدد من الفحوصات لتحديد طبيعة الإصابة بشكل أكثر دقة وأجري بعدها عملية بالمنظار تم خلالها إصلاح الرباط الصليبي وأضاف أن اللاعب يخضع حاليا لفترة تأهيل من خلال العلاج الطبيعي وسيعود للملاعب قريباً.

فيما أشاد اللاعب مصطفى الحبيب بكفاءة وخبرة الدكتور سالم الزهراني والتجهيزات المتقدمة التي تم توفيرها بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان ، وقال أن توصية لاعب المنتخب السعودي مناف السعيد بالعلاج على يد البروفسيور سالم الزهراني كانت في محلها ، مقدماً الشكر لإدارة نادي النور على الدعم الذي قدموه له وتكفلهم بتكاليف العملية .

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المصاب مصطفى الحبيب كان له دوراً كبيراً وبارزاً في نتائج فريقه الإيجابية في الموسم الماضي الأمر الذي جعل فريق النور وصيفا لبطل الدوري ، كما نجح في تحقيق بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد​

جميع الحقوق محفوظه 2016