تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


عباسي استشاري الباطنية بمستشفى Kaiser Permanente الأمريكي ينضم لمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

​إنضم للكفاءات الطبية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان الدكتور مصطفى عباسي استشاري الطب الباطني والطواريء بمستشفى Kaiser Permanente Of The Mid Atlantic بمقاطعة فرجينيا الأمريكية سابقاً.

الدكتور مصطفى عباسي حاصل على البورد الأمريكي والزمالة في علاج الأمراض الباطنية من جامعة MERLAND بمدينة نيو أولينز. كما أنه حاصل على شهادة "Beli Ram Lemont Medal في التشخيص الدقيق للحالات المرضية بالاضافة إلى أنه عضو الجمعية الأمريكية للطب و الكلية الأمريكية للأطباء. 

و عمل دكتور عباسي في كبرى المستشفيات الأمريكية و منها Georgetown University Medical Center بمدينة واشنطن و مستشفى Crownsville  بمدينة ماريلاند. و يمتلك الدكتور عباسي خبرة طويلة تتجاوز 26 عاماً قام خلالها بتشخيص ومعالجة كافة الأمراض الباطنية ومنها ارتفاع ضغط الدم و السكر و مشاكل القلب والكوليسترول والدهون الثلاثية  والتنفس و علاج الالتهابات و الصداع والام الصدر علاوة على علاجه للحالات الباطنية الطارئة.

يأتي انضمام د. مصطفى عباسي حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

جميع الحقوق محفوظه 2016