تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري المخ والاعصاب لدى الاطفال بمستشفى Frenchay البريطاني ينضم لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب

​​​إنضم مؤخراً لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور محمد مالك استشاري المخ والأعصاب لدى الأطفال بمستشفى (Frenchay Hospital) البريطاني سابقاً. الدكتور مالك حاصل على الزمالة البريطانية وزمالة الكلية الملكية الأيرلندية في طب الأطفال (MRCP) وشهادة التميـز البريطاني في التدريب المتخصص (CCST General Paediatrics ). بالإضافة إلى عمله في عدد من المستشفيات البريطانية منها مستشفى "The Children's Hospital and " ومستشفى Homerton University Hospital London.

ويمتلك الدكتور محمد مالك خبرة كبيرة في هذا المجال تخطت 20 عاماً ، إذ يقوم بتشخيص جميع حالات الاطفال وخاصةً المتعلق منها بالأمراض العصبية ، كما يعالج السبب العصبي عند الاطفال المعاقين وأمراض التوحد ، وأمراض الصرع عند الأطفال بالإضافة إلى علاج الإضطرابات العصبية الناتجة عن الجينات الوراثية.

والدكتور مالك حصل على عدد من الدورات التدريبية المكثفة منها " منهجية البحث والإحصاء الحيوي والكتابة الطبية" والتدريب على الإنعاش القلبي الرئوي ودورة في " الرعاية المتقدمة عند الأطفال" بالإضافة إلى دورة في "الأمراض الجلدية لدى الأطفال".

ويأتي انضمام د. محمد مالك حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للأرتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

الدكتور محمد مالـك

 

جميع الحقوق محفوظه 2016