تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري زراعة المفاصل ينضم لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان الدكتور محمد خضر استشاري جراحة العظام والمفاصل والحاصل على الزمالة الأمريكية في جراحة العظام واستبدال المفاصل الصناعية للركبة والورك ، وكذلك الزمالة الأمريكية في جراحة تطويل وترميم العظام والأطراف.

والدكتور محمد خضر يمتلك خبرة طويلة في العمل بالعديد من كبرى المستشفيات العالمية خاصة في أمريكا إذ سبق له أن عمل في مستشفى Hospital for Special Surgery (HSS) بنيويورك ، وكذلك مستشفى University of California Davis medical center في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويقوم الدكتور خضر بإجراء جراحات استبدال المفاصل الصناعية للركبة والورك بمهارة عالية ، ومناظير الركبة ، وجراحات الورك وترميمه ، وكذلك يجري عمليات الرباط الصليبي الأمامي ، وجراحات تطويل العظام وترميمها ، وينفرد بعلاج حالات فقدان العظام الناتجة عن الالتهابات العظمية المتنوعة ، كما يقوم بتشخيص وعلاج مرضى التهابات المفاصل وخشونة الركبة والتهابات العظام.

ويأتي انضمام الدكتور محمد خضر استشاري جراحة العظام والمفاصل لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان تأكيداً لحرص مجموعة د.سليمان الحبيب على استقطاب الكفاءات العالمية ذوو الخبرات الطويلة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات ولتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها .​

​د.محمد خضر

جميع الحقوق محفوظه 2016