تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري جراحة الأطفال بمستشفى Lady Reading ينضم لكفاءات د.سليمان الحبيب بالريان

​انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان الدكتور محمد الأيوب استشاري جراحة الأطفال والمسالك البولية والأستاذ بقسم جراحة الأطفال بمستشفىLady Reading hospital  والحاصل على الزمالة في جراحة الأطفال عام 1998 م.

ويمتلك الدكتور الأيوب خبرة طويلة تتجاوز 16 عاماً في جراحة الأطفال ، عمل خلالها كاستشاري في العديد من كبرى المستشفيات العالمية ، وله مشاركات بحثية قيمة في هذا المجال من أبرزها دراسة عن الأساليب الحالية لعلاج الانغلاف المعوي عند الأطفال (Intussusceptions ) من خلال رؤية تحليلية ونقدية للتشخيص وكيفية التعامل مع الحالة.

يقوم الدكتور محمد الأيوب بعلاج كافة الحالات الجراحية للأطفال مثل ، تشوهات الأعضاء التناسلية ، وكذلك الفتاق بكل أنواعه ، إضافة إلى عمليات الخصية الهاجرة والجراحات العامة للأطفال وعمليات الختان.

ويأتي انضمام د.محمد الأيوب استشاري جراحة الأطفال والمسالك البولية لمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان حرصاً منه على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.​

​الدكتور محمد الأيوب

جميع الحقوق محفوظه 2016