تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


عمل بمستشفى Newham University بلندن استشارى النساء والولادة ينضم لمجموعة د. سليمان الحبيب

انضم مؤخراً للكفاءات الطبية بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية الدكتور محمد سيد الشيخ استشارى أمراض النساء والولادة وطب الأجنة والحاصل على الزمالة البريطانية وذلك للعمل بالمجمع الطبي بالعليا.

وقد عمل د.الشيخ في عدة مستشفيات بريطانية منها مستشفىNewham University  ومستشفى University Basildon  بلندن ومستشفى East Sussex u.k  .

​ويتمتع د.الشيخ بخبرة طويلة فى هذا المجال تصل إلى 19 عاما وهو متخصص فى تشخيص وعلاج حالات تشوهات الأجنة والأمراض الوراثية ، المسح الجنيني المبكر للحامل للتأكد من صحة الأجنة ، بالإضافة الى تخصصه في قياس السائل الرقبي 11-13 أسبوع  ، الحمل الحرج ، نمو الأجنة والتروية الدموية الجنينية ، ضعف النمو عند الأجنة  ، زيادة أو نقصان المياه الجنينية الولادة القيصرية  ، الحمل العنقودي  ، الحمل خارج الرحم​​​​.

ويأتى إنضمام د.الشيخ حرصا من مجموعة د.سليمان الحبيب على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلا علميا عالياً وذلك من أجل الإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية والحرص على تقديم أفضل خدمة تشخيصية وعلاجية للمرضى​.

جميع الحقوق محفوظه 2016