تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


الدوسري مديراً تنفيذياً لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم

​انضم مؤخراً للكفاءات الإدارية بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية الأستاذ عمران بن سعد الدوسري كمديراً تنفيذياً لمستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم وذلك في إطار خطط التطوير التي تقوم بها المجموعة وتماشياً مع التوسعات التي تشهدها حالياً.

والأستاذ عمران الدوسري حاصل على درجة الماجستير في الإدارة الصحية عام 1998 م ، ويمتلك خبرة طويلة في هذا المجال اكتسبها خلال سنوات طويلة عملها في كبرى المنشآت الطبية بالمملكة ، إذ عمل الدوسري لمدة 6 سنوات مديراً تنفيذياً للشئون الإدارية ومديراً للموارد البشرية بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية ، كما شغل  عدة مناصب في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون لفترة تجاوزت 15 عاماً كان اخرها مديرا لإدارة الموارد البشرية .

وتابع عمران الدوسري مسيرته الإدارية بالعمل كأخصائي تقييم للمستشفيات في تخصص القيادة وإدارة الجودة بالمجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحيةCBAHI  شارك خلالها في تقييم العديد من المستشفيات بمناطق المملكة المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن استقطاب الأستاذ عمران الدوسري يأتي حرصاً من مجموعة د.سليمان الحبيب على مزج الكفاءات الإدارية مع الكفاءات الطبية مما ينعكس بالإيجاب على صحة وخدمة المرضى.​​​

​عمران الدوسري

جميع الحقوق محفوظه 2016