تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د.عوض العُمري مديراً طبياً للعناية المركزة بمجموعة د.سليمان الحبيب

انضم للكفاءات الطبية بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية الدكتور عوض بن عبدالله العمري استشاري العناية المركزة والأمراض المعدية، للعمل مديراً طبياً لوحدات العناية المركزة بجميع فروع المجموعة في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ومملكة البحرين. 

والدكتور عوض العمري هو أحد الكفاءات الوطنية المميزة في مجال العناية المركزة، إذ إنه حاصل على الزمالة الكندية في الأمراض المعدية ومكافحة العدوى، وكذلك الزمالة الكندية للعناية الحرجة، إضافة إلى البورد العربي والسعودي. كذلك فالدكتور العمري عضو الجمعيتين  الكندية والأمريكية للعناية الحرجة، وعضو الجمعية الأمريكية للأمراض المعدية ومكافحة العدوى، وأيضاً عضو مجلس إدارة بالجمعية السعودية للعناية الحرجة.

عمل د.عوض العمري استشارياً للباطنة والعناية الحرجة، واستشاري الأمراض المعدية ومكافحة العدوى، كما ترأس برنامج تدريب العناية الحرجة ورئيس فريق التدخل السريع للعناية الحرجة بمستشفى قوى الأمن لعدة سنوات.

وللدكتور العمري نشاط بحثي وعلمي متميز أسهم في إثراء سجله المهني وخبراته الوظيفية، إذ أن له 20 بحثاً منشوراً في مجلات عالمية محكمة، إضافة إلى العديد من أوراق عمل في مؤتمرات مختلفة، كما شارك العمري محاضراً  في مؤتمرات عدة للعناية الحرجة والأمراض المعدية كان آخرها المؤتمر الأوروبي للأمراض المعدية،ومؤتمر العناية الحرجة السابع بدبي، وأيضاً المؤتمر السنوي للعناية الحرجة بالمملكة العربية السعودية.

ويأتي انضمام د.عوض العمري حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب على استقطاب الكفاءات الطبية الوطنية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات الطبية والدقيقة منها للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية للمراجعين.

جميع الحقوق محفوظه 2016