تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


لاعبا نادي المنامة البحريني يجريان عمليات ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب

​خضع كلا من الكابتن هاني علم علي لاعب نادي المنامة لكرة السلة لعملية منظار ناجحة في الكاحل الأيمن بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها أثناء مشاركته في احدى المباريات ، كما أجرى الكابتن محمد نجف لاعب نادي المنامة عملية منظار للغضروف الهلالي بالركبة وقد أجريت الجراحتين على يد البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والاصابات الرياضية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان.

وقال الدكتور الزهراني أن الكابتن هاني خضع لعدد من الفحوصات الدقيقة والرنين المغناطيسي MRI وأظهرت النتائج تعرضه لإصابة قوية تمثلت في تحرك بسيط في الكاحل الايمن  مما استدعى التعامل مع الإصابة عن طريق المنظار ، وقد تحسنت حالته بعد العملية وسيخضع لفترة تأهيل من خلال العلاج الطبيعي وسيعود قريباً للملاعب بإذن الله .

أما عن عملية الكابتن محمد فأوضح الدكتور الزهراني أنه تعرض لإحتكاك في الصابونة وقطع جزئي بسيط في الغضروف الهلالي ، مضيفاً أنه تم علاجه بإجراء منظار لإصلاح الغضروف ، وقد تحسنت حالته بعد العملية وتماثل للشفاء وسيعود للملاعب بعد التأكد من شفائه تماماً .

وقد أشاد لاعبا نادي المنامة البحريني  بالإمكانيات العالية المتوفرة في مستشفى د. سليمان الحبيب بالريان وبمستوى الرعاية الطبية المتميزة التي حظيا بها، كما أضاف اللاعب هاني علم أنه تلقى العلاج العلاج بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان وعلى يد البروفسيور سالم الزهراني نظراً لثقته في إمكانيات المستشفى وكفاءة الفريق الطبي المعالج وتشجيع زملائه من لاعبين المنتخب السعودي لكرة السلة الذين أجروا عمليات جراحية ناجحة في السابق على يد البرفسيور سالم الزهراني.​

جميع الحقوق محفوظه 2016