تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


استشاري أمراض القلب والقسطرة التداخلية ينضم لكفاءات د.سليمان الحبيب بالريان

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان الدكتور محمود وصفي استشاري أمراض القلب والشرايين والقسطرة القلبية الحاصل على الزمالة البريطانية والبورد البريطاني في أمراض القلب والشرايين والقسطرة ، عضو الجمعية البريطانية لأخصائيي أمراض القلب والأوعية الدموية ، والجمعية الأوربية لعلاج الحالات القلبية دون تدخل جراحي.

يتمتع الدكتور وصفي بخبرة طويلة تصل لأكثر من 20 عاماً، عمل خلالها في كبريات المستشفيات البريطانية مثل مستشفى University Hospitals Coventry and Warwickshire ، وكذلك مستشفى George Eliot Hospital ، ولديه باع طويل في القسطرة التشخيصية والعلاجية لمرضى القلب ، ويتميز بإجراؤها بالطريقة الأحدث عالمياً عن طريق شرايين اليد.

يقوم الدكتور محمود وصفي بتشخيص وعلاج جميع حالات أمراض القلب لاسيما  أمراض شرايين القلب والأوعية الدموية ، وارتفاع ضغط الدم ، وإجراء القسطرة القلبية التداخلية ، وكذلك قسطرة الشرايين وتركيب الصمامات وتصلب الشرايين والذبحة الصدرية ، ومشكلات عضلة القلب وسوء التروية ، واضطرابات مستويات الكوليسترول في الدم وغيرها من الأمراض القلبية الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن انضمام محمود وصفي استشاري أمراض القلب والشرايين والقسطرة التداخلية للمستشفى يعكس حرص مجموعة د.سليمان الحبيب الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بجودة الرعاية الصحية والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية. ​

​الدكتور محمود وصفي 

جميع الحقوق محفوظه 2016