تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة د.سليمان الحبيب تشارك في اختبار المتقدمين لعضوية الكلية الملكية في لندن

​شاركت مجموعة د.سليمان الحبيب في لجان اختبارات عضوية الكلية الملكية البريطانية في أمراض القلب والتي عقدت مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن، هذا ما ذكره الدكتور جمال عطاونة استشاري أمراض القلب بالمجمع الطبي بالعليا التابع لمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية والحاصل على الزمالة البريطانية.

والذي أضاف قائلاً : إن اختبارات عضوية الكلية الملكية البريطانية لأمراض القلب يتم عقدها بشكل دوري للأطباء الراغبين في الحصول عليها،  مشيراً إلى أنه قد تم ترشيحه من جانب الكلية الملكية البريطانية للمشاركة في تلك الاختبارات ضمن هيئة الممتحنين للجزء العملي والخاص بالفحوصات السريرية إذ تضم تلك الاختبارت ثلاثة أجزاء اثنان منها خاصة بالجانب العلمي والنظري والجزء الثالث هو الفحوصات السريرية ومعاينة المرضى ورصد طريقة تعامل الطبيب معهم .

كما أعرب الدكتور عطاونة عن سعادته بالمشاركة في تلك الاختبارات مشيراً إلى أن هذا الأمر يعكس ما وصلت إليه كفاءات مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية إذ أنها تجاوزت استقطاب الكفاءات من حملة أعلى الشهادات الأمريكية والبريطانية والأوروبية وإنما أصبحت شريكاً فاعلاً في لجان الاختبار بالجهات المنوط بها منح تلك الشهادات.

يذكر أن مجموعة د.سليمان الحبيب تولي اهتماماً عالياً باستقطاب الكفاءات الطبية والفنية والإدارية من حملة أعلى الشهادات العالمية إضافة إلى الحرص المتواصل على تأهيلهم وتدريبهم في كافة التخصصات.​

جميع الحقوق محفوظه 2016