تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


وحدات الليزك لدى د.سليمان الحبيب توفر حلولاً متعددة لتلائم كل حالات عيوب الإبصار

​قامت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية  بتوفير أحدث الأجهزة في مجال تصحيح عيوب الإبصار لوحدات تصحيح النظر وذلك لتقدم حلولاً متعددة ومتكاملة ورعاية شاملة لمراجعيها الراغبين في الحصول على قدرة بصرية أعلى ومنها أجهزة VISU MAX 3D ، وجهاز INTRALASE، إضافة إلى جهاز IQ Blue Line وذلك لتلائم كافة الحالات المرضية حتى أصحاب القرنية الرقيقة أو قليلة السماكة والذين كان يصعب إجراء تلك العمليات لهم في السابق ، بالإضافة إلى جهاز "Oculyzer" الذي يحقق الأمان التام ويقوم بتحديد المريض المناسب لعمليات تصحيح الإبصار .

وقد حرصت تلك الوحدات على توفير سبل الأمان أولا وتأمين الأفضل من الأجهزة والأدق لفحص القرنية وقياس مجال الرؤية لاختيار ما يتوافق مع كل حالة وفقاً للنتائج التي يتم التوصل إليها ، ومن ثم إجراء تصحيح الإبصار خلال دقائق معدودة يتمكن المريض بعدها من ممارسة حياته بشكل طبيعي والعودة للاستمتاع بأنشطته المختلفة.

حيث يتم الآن إجراء عمليات الليزك بدون مشرط أو جراحة مما يقضي على الألم والتوتر أثناء العملية ، كما أن توافر تقنية T-CAT تعمل على ضبط وتحسين الرؤية الليلية ، كذلك فإن تلك الأجهزة مزودة بميزة " التتبع العصبي الإبصاري" Nuero Tracking لتتبع حركة العين أثناء العملية والتي تمكن من تثبيت الصورة على الشبكية مما يضمن أفضل نتائج تصحيح النظر وتوفير درجة عالية من الأمان ، وقد أثبتت الدراسات الطبية أن تلك الأجهزة تعطي أفضل نتائج تصحيح النظر وأقل التأثيرات السلبية حسب دراسة منظمة الدواء والغذاء الأمريكية.

 

 وتولي وحدات الليزك بمجموعة د.سليمان الحبيب الطبية اهتماماً خاصاً بوسائل التعقيم لمنع انتشارالعدوى والقضاء على المضاعفات ، ويتم استخدام أدوات العملية لمرة واحدة ، وتصل دقة ونسب نجاح العملية إلى النسبة الأعلى والمعترف بها عالمياً. كما حرصت إدارة المجموعة على استقطاب كفاءات عالمية في مجال طب وجراحة العيون وحاصلة على أعلى الشهادات لعمليات تصحيح عيوب الإبصار من كبرى الجامعات الأمريكية والأوروبية​

جميع الحقوق محفوظه 2016