تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


لاعبي الشارقة وحطين يخضعا لجراحة ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب

​أجرى كلاً من مدافع نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم الكابتن ناصر جمعة سالم والكابتن فيصل محمد القيسي مدافع نادي حطين لكرة القدم جراحات ناجحة للرباط الصليبي الأمامي والغضروف الهلالي بالركبة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على يد البروفسيور سالم الزهراني استشاري طب وجراحة العظام والإصابات الرياضية .

وقال البروفيسور سالم الزهراني أنه فور وصول اللاعب جمعة للمستشفى تم توقيع الكشف الطبي عليه وإجراء عدداً من الفحوصات الدقيقة وأشعة الرنين المغنطيسي MRI بأحدث جهاز من نوعه وتبين من النتائج طبيعة الإصابة  التي تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه في مباراته الأخيرة والتي نتج عنها حدوث قطع في الرباط الصليبي الأمامي مما استدعي التدخل الجراحي على الفور .

وعن عملية الكابتن  فيصل القيسي أوضح د.الزهراني الإصابة التي تعرض لها نتج عنها حدوث قطع بالرباط الصليبي الأمامي وتمزق في الغضروف الهلالي وتم إخضاعه لعدداً من الفحوصات الطبية وأشعة الرنين المغنطيسي MRI وأظهرت النتائج الدقيقة طبيعة الإصابة مما استدعى التدخل الجراحي لاصلاح هذا القطع مشيراً الى أن الجراحة تمت بنجاح ولله الحمد وتحسنت وضعيته بعد العملية وتماثل للشفاء وسيعود للملاعب خلال أشهر.

من جهته أعربا كلا من الكابتن ناصر جمعة والكابتن القيسي عن سعادتهما بتلقي العلاج على يد البروفيسور سالم الزهراني وأشادا بالإمكانيات الهائلة المتوفرة بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان ، وأوضحا أنهما سيعودا للملاعب قريباً بعد انتهاء فترة التأهيل بالعلاج الطبيعي ​

جميع الحقوق محفوظه 2016