تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة الحبيب تحصد جائزة أفضل الشركات جذباً للكوادر البشرية

واصلت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية مسيرتها في حصد جوائز التميز الدولية والإقليمية والمحلية في المجالات كافة، إذ توّجت مؤخراً بوصفها إحدى أفضل الشركات جذباً للكوادر البشرية، وحصلت على جائزة التميُّز في الموارد البشرية على هامش فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط السادس للموارد البشرية الذي احتضنته دبي مؤخراً.

وقام الدكتور عمر النعيمي وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون السياسات الاستراتيجية بدولة الإمارات بتسليم الجائزة للأستاذ إبراهيم العامر نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية، في حفل أُقيم بتلك المناسبة.

وقال الأستاذ إبراهيم العامر: إن المجموعة لديها حرص كبير على توفير بيئة عمل مثالية جاذبة للكفاءات البشرية المميزة في المجالات الطبية والتمريضية والإدارية وكذلك الفنية، وذلك من خلال تبني سياسات ورؤى متطورة، توفر للموظف احتياجاته وفق الأسس والمعايير العالمية، بما يتماشى مع توجهات السوق وتطلعات منسوبيها.

وأكد العامر أن المجموعة تنتهج استراتيجيات قصيرة وطويلة المدى للتعليم والتأهيل المستمر لكوادرها كافة، من خلال برامج متخصصة، تهدف للارتقاء بالمستوى المهني والعلمي لدى موظفي المجموعة.

وشدَّد نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية على أن المجموعة تعوِّل كثيراً على العنصر البشري باعتباره واحداً من الأعمدة الرئيسية في تقديم الخدمة المتميزة لمراجعي مستشفياتها؛ لذا فهي تعمل على أن تكون محل جذب وتطوير للكفاءات المتميزة وتأهيلها؛ لتكون عناصر فاعلة ومميزة ذات بصمة واضحة في مجال عملها أياً كان تخصصها.

وواصل العامر حديثه بقوله: تلك الشهادة يتم منحها للكيانات الاقتصادية المتميزة اعترافًا بإنجازاتها في مجال الموارد البشرية، وذلك اعتماداً على توافر عدد من المزايا في بيئة العمل، منها توفير المناخ الصحي للموظف لأداء مهامه بشكل أكثر راحة؛ ما يسهم في رفع معدلات الإنتاج والارتباط الوظيفي بين المنشأة ومنسوبيها.

جميع الحقوق محفوظه 2016