تسجيل الدخول
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق النسخة التجريبية لموقعنا الإلكتروني. جرب النسخة التجريبية اليوم! X

استشاريو مجموعة د.سليمان الحبيب يعملون على مدار الساعة طوال شهر رمضان المبارك

أنهت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية استعداداتها ​لخدمة مراجعيها خلال شهر رمضان الكريم ، إذ أنها حرصت على توفير كافة خدماتها الصحية على مدار الساعة تماشياً مع متطلبات هذا الشهر وما قد يحتاجه المرضى والمراجعين من رعاية طبية خاصة ، إذ أكدت المجموعة على تواجد استشارييها بمختلف التخصصات وبمعدل 24 ساعة يومياً ، مع رفع حالة التأهب القصوى في أقسام الطوارئ والولادة بجميع مستشفياتها لتشخيص وعلاج وتقديم الرعاية الصحية لكافة الحالات المرضية . ذكر ذلك الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الفريان المدير التنفيذي للشئون الإعلامية والعلاقات العامة بالمجموعة .

والذي قال أن المجموعة وحرصاً منها على توفير خدمات طبية متميزة لمراجعيها خصصت أوقات العمل بالمجمع الطبي بالعليا ومستشفيات الريان  والتخصصي والقصيم بشكل يضمن توفير الرعاية الصحية الكاملة على مدار الساعة ، إذ ستبدأ الفترة الأولى للعيادات من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الخامسة عصراً ، أما الفترة الثانية فسوف تبدأ من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثانية من بعد منتصف الليل .  وأضاف الفريان قائلاً : أن أقسام الطوارىء والأشعة والمختبر والصيدليات ستعمل على مدار الساعة بما في ذلك يومي الجمعة والسبت بمجمع العليا الطبي ومستشفى الريان والتخصصي وكذلك مستشفى د.سليمان الحبيب بالقصيم. 

وأكد الفريان على أن أقسام الطوارىء والولادة بالمجموعة ستكون على أتم استعداد لاستقبال جميع الحالات الحرجة والطارئة خلال شهر رمضان الكريم كالحوادث والأزمات القلبية وهبوط الدورة الدموية والغيبوبة وارتفاع وانخفاض ضغط الدم المفاجيء وحالات الإغماء بالإضافة إلى الجلطات الدماغية والنزلات المعوية وكذلك حالات طوارىء الأطفال والنساء والولادة ، إذ إن أقسام الطوارىء يعمل بها استشاريون متخصصون على قدر عال من التأهيل العلمي العالي والكفاءة ، كما ذكر أنه تم تجهيز أقسام الطوارىء بأحدث الأجهزة الطبية المتميزة وذلك للتعامل السريع والعاجل مع مختلف الحالات المرضية.

منوّهاّ على أن صيدليات جميع مستشفيات المجموعة أيضاً ستعمل على مدار الساعة خلال الشهر الفضيل لتوفير المنتجات الدوائية اللازمة بشكل متواصل للمراجعين والمرضى . وقدّم عبدالعزيز الفريان في ختام حديثه تهنئته للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ، متمنياً للجميع السلامة ودوام الصحة والعافية.