تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تقيم حفل الإفطار السنوي لمنسوبيها

​في إطار حرصها على توطيد العلاقات الاجتماعية وتعزيز قيم الترابط بين منسوبيها  وجرياً على عادتها السنوية، نظمّت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية حفل الإفطار الرمضاني بقاعة الخزامى للمناسبات والمؤتمرات في مدينة الرياض، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني وكبار التنفيذيين إلى جانب القيادات الإدارية لمختلف فروع المجموعة بالمملكة، كما شهد الحفل حضوراً كبيراً لمنسوبي المجموعة. 

وبهذه المناسبة هنأ الأستاذ ناصر الحقباني جميع منسوبي مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية بهذا الشهر الكريم سائلاً الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وأن يعيده على المملكة والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. مشيراً إلى أن المجموعة تولي العنصر البشري اهتماماً كبيراً من حيث توفير بيئة العمل التي تعزز من قدرة الموظف على الإنتاج والإبداع والتواصل والعمل بروح الفريق الواحد، بالإضافة إلى توفير الفرص التأهيلية والتدريبية التي ترفع من مستوى إتقانه للمهارات العلمية والفنية ذات الصلة بمجال وظيفته، وهو ما جعلها من أكثر القطاعات الخاصة جذباً للكوادر البشرية على مستوى المنطقة.

وأكد الحقباني على أن المجموعة حريصة على إقامة مثل تلك المناسبات الاجتماعية لإيجاد جو من الألفة ودعم التواصل الاجتماعي والأخوي بين كافة مسئولي ومنسوبي المجموعة، مشيراً إلى أن هذا اللقاء الرمضاني يحمل الكثير من قيم التواصل وتقوية لأواصر المحبة والأخوة والترابط بين منسوبي المجموعة انطلاقاً من حرصها على تهيئة بيئة العمل المثالية والمحفزة لكل الموظفين. 

يشار إلى أن مجموعة د.سليمان الحبيب أصبحت واحدة من أهم المنشآت الصحية بالمنطقة، وذلك لما تقدمه من مستويات جودة عالية في الخدمات الطبية عبر 17 مشروعاً طبياً بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات ومملكة البحرين، كما يعمل بها حالياً نحو 12 ألف من الكفاءات الطبية والفنية والإدارية.

جميع الحقوق محفوظه 2016