تسجيل الدخول

انت تستخدم متصفح قديم وقد لا يعرض لك جميع المزايا المقدمة فى الموقع . فرجاءاً للاستمتاع بكافة المميزات يرجى تحميل نسخة احدث من الانترنت اكسبلورر


د.هشام ينضم لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

​انضم مؤخرا لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان الدكتور هشام توفيق استشاري الأنف والأذن والحنجرة والحاصل على زمالة كلية الجراحين الملكية بأيرلندا في جراحة الأنف والأذن والحنجرة وزميل معهد هاوس لجراحات الأذن الدقيقة بولاية لوس أنجلوس الأمريكية وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات الجيوب الأنفية بالمناظير وتجميل الأنف والوجه .

وقد عمل الدكتور هشام توفيق في العديد من كبرى المستشفيات العالمية والعربية ومنها مستشفى سانت فيسينت في لوس أنجلوس بأمريكا ، وكذلك عمل بمستشفيات جامعة القاهرة (القصر العيني) ، إضافة إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بجدة ، وقد شارك في العديد من المؤتمرات والدورات العلمية وله مشاركات بحثية متنوعة في مجال جراحات الأنف والأذن والحنجرة من بينها دورات تشريحيه مكثفة لجراحات المناظير وتجميل الأنف بعدد من المستشفيات والجامعات العالمية في إيرلندا ، لندن ، إسكتلندا ، أمستردام وزيورخ.

ويقوم الدكتور هشام توفيق بتشخيص وعلاج كافة أمراض الأنف والأذن والحنجرة  ويجري الجراحات الميكروسكوبية الدقيقة لعلاج أمراض الأذن وإصلاح السمع ، كما يتميز في جراحات المناظير المتقدمة لعلاج أمراض الأنف والجيوب الأنفية وقاع الجمجمة ، ولديه مهارة عالية في جراحات تعديل وتجميل الأنف .

ويأتي انضمام الدكتور هشام توفيق استشاري الأنف والأذن والحنجرة لكفاءات مستشفى د.سليمان الحبيب بالريان تأكيداً لحرصها على استقطاب الكفاءات العالمية ذوي الخبرات الطويلة والمؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في مختلف التخصصات في كل مستشفيات ومراكز مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية لتقديم رعاية صحية ترقى لتطلعات مراجعيها​

جميع الحقوق محفوظه 2016